__________________________________________
__________________________________________

من أجلهم

السبت، 16 أغسطس 2008

في صباح الـ 1000 الثالث..


مِن الأغاني التي أُحبها و أُحب الرسالة السامية التي تتضمنها أغنية كارول سماحة (بصباح الـ 1000 الثالث). الأغنية تتكلم عَن مَطلع الألفية الثالثة. و كأنها رسالة سلام إلى جميع الشعوب..


كلمات الأغنية:
بصباح الألف التالت.. بعد في جوع..
في أطفال مشردين.. و بكي و دموع..
خلينا ننهي الحروب يا الدول القوية..
لا للفقر.. لا للقهر.. لا للعنصرية..
إنتَ مين .. أنا مابسأل.. لكن حزنك قال لي مين..
ولا بعرف أي لون وأي دين..بعرف إنك خيي.. خيي بالإنسانية..
بصباح الألف الثالث في منفيين..في ناس بالمعتقلات صار لهم سنين..
خلينا بمطلع هالعصر والدنيا مشتاقة.. ننهي الظلم .. ننهي الخوف .. ع َالعدالة نتلاقي..
أنا من هالشرق جاي.. أرض الإيمان..
ضيعنا مطلع الشمس و لون الزمان.. من عندنا لكل الشعوب بنودي تحية.. جيل يفل.. جيل يطل.. علي وقع الحرية..
إنت مين.. أنا مابسأل.. لكن حزنك قال لي مين.. ولا بعرف أي لون.. وأي دين.. بعرف انك خيي.. خيي بالإنسانية..
Gf

الصورة الموجعة مِن موقع المصور
James Nachtwey

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق